alshraf
عايز أعرف نسب ال قطب ببنى مزار/صندفا 47585012
alshraf
عايز أعرف نسب ال قطب ببنى مزار/صندفا 47585012
alshraf
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

alshraf

نقابه الساده الأشراف بسمالوط/ المنيا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
منتدى نقابة السادة الأشراف بسمالوط يرحب بكم

عايز أعرف نسب ال قطب ببنى مزار/صندفا 289553عايز أعرف نسب ال قطب ببنى مزار/صندفا 289553عايز أعرف نسب ال قطب ببنى مزار/صندفا 289553

عايز أعرف نسب ال قطب ببنى مزار/صندفا 289553عايز أعرف نسب ال قطب ببنى مزار/صندفا 289553عايز أعرف نسب ال قطب ببنى مزار/صندفا 289553

عايز أعرف نسب ال قطب ببنى مزار/صندفا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عمير المجاهد

المساهمات : 1

عايز أعرف نسب ال قطب ببنى مزار/صندفا Empty
مُساهمةموضوع: عايز أعرف نسب ال قطب ببنى مزار/صندفا   عايز أعرف نسب ال قطب ببنى مزار/صندفا Icon_minitimeالأحد أغسطس 29, 2010 3:25 am

جماعتنا مشهور عنهم انهم من الاشراف ووالدى وعمي الاكبر كانوا منسوبين<اى كان لديهم نسبه مكتوبه بدم الغزال تؤكد انهم من الاشراف والكلام ده بيقولوا انه كان مثبت في حاجه اسمها السجاده في القاهره>الا انهم توفيا ولم نعثر علي هذه الورقه والتى تفيد انهم من الاشراف عايز اثبت هذا النسب الشريف بالله عليكم من يعرف كيف اثبت هذا النسب مايبخلش الرجاء سرعة الرد
الشريف محمد عيسى النجار

المساهمات : 10

عايز أعرف نسب ال قطب ببنى مزار/صندفا Empty
مُساهمةموضوع: رد: عايز أعرف نسب ال قطب ببنى مزار/صندفا   عايز أعرف نسب ال قطب ببنى مزار/صندفا Icon_minitimeالسبت سبتمبر 04, 2010 10:42 am

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ عمير
تقول ان جماعتكم مشهرين من الاشراف
ما اسم عائلاتكم اسال اقاربك من اي الاشراف انتم

وماهو اسمك الكامل الى اخر جد

اذهب الى نقابة الاشراف فلديها جميع الوثائق القديمة والجديدة
وجميع اسماء عائلات الاشراف
ودمتم

عايز أعرف نسب ال قطب ببنى مزار/صندفا
صفحة 1 من اصل 1