alshraf
سؤال عن نسب "العقباوي" أرجو المساعدة وجزاكم الله عني خير الجزاء 47585012
alshraf
سؤال عن نسب "العقباوي" أرجو المساعدة وجزاكم الله عني خير الجزاء 47585012
alshraf
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

alshraf

نقابه الساده الأشراف بسمالوط/ المنيا

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
منتدى نقابة السادة الأشراف بسمالوط يرحب بكم

سؤال عن نسب "العقباوي" أرجو المساعدة وجزاكم الله عني خير الجزاء 289553سؤال عن نسب "العقباوي" أرجو المساعدة وجزاكم الله عني خير الجزاء 289553سؤال عن نسب "العقباوي" أرجو المساعدة وجزاكم الله عني خير الجزاء 289553

سؤال عن نسب "العقباوي" أرجو المساعدة وجزاكم الله عني خير الجزاء 289553سؤال عن نسب "العقباوي" أرجو المساعدة وجزاكم الله عني خير الجزاء 289553سؤال عن نسب "العقباوي" أرجو المساعدة وجزاكم الله عني خير الجزاء 289553

سؤال عن نسب "العقباوي" أرجو المساعدة وجزاكم الله عني خير الجزاء

كاتب الموضوعرسالة
العقباوي

المساهمات : 1

سؤال عن نسب "العقباوي" أرجو المساعدة وجزاكم الله عني خير الجزاء Empty
مُساهمةموضوع: سؤال عن نسب "العقباوي" أرجو المساعدة وجزاكم الله عني خير الجزاء   سؤال عن نسب "العقباوي" أرجو المساعدة وجزاكم الله عني خير الجزاء Icon_minitimeالجمعة يناير 18, 2013 11:29 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسأل عن نسب عائلة العقباوي فليس عندي العلم الكثير عنه وخاصةً أنه قيل لي أن هذا "العقباوي" يعتبر لقب شهرة وللتوضيح :
فأنا من مواليد السعودية ووالدي ووالدتي أيضاً ننحدر من مدينة شمال السعودية تسمى "الوجه" وهذا مؤكد لي لأن لي فيها حتى تاريخه اقارب واعمام وبعضهم يقول اننا في الاصل ننحدر من منطقة تسمى "المويلح" قريبة من الوجه.
علمت موخراً أن لنا علاقة بعقبة الاردن ففيها بعض الاقارب الذين لا اعرفهم ولا يعرفونني ولكن وصلنا تحديث جديد ان نسب العائلة هو فايد.
أسم جدي هو " قاسم عبدالله ابراهيم العقباوي

أرجو المساعدة للتثبت من هذا النسب
ولكم مني جزيل الشكر

سؤال عن نسب "العقباوي" أرجو المساعدة وجزاكم الله عني خير الجزاء
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» العباس بن عبد المطلب بن هاشم عم رسول الله صلى الله عليه وسلم،
» أبو بكر الصديق أحد العشرة المبشرين بالجنة هو عبد الله بن أبي قحافة،
» وصية الشافعي رضي الله عنة
» موسى الكاظم رضي الله عنه وارضاة
» سيدنا على بن أبى طالب رضى الله عنه وأرضاه